انتقال جريزمان الى برشلونة او ريال مدريد واللاعب يقرر…

انتقال جريزمان الى برشلونة او ريال مدريد شبه اكيد فالفرصة تأتي دائما قليلا، و سوف تأتي بالفعل الي نادي ريال مدريد و تكون الفرصة هي التعاقد مع لاعب اتلتيكوا مدريد “أنطوان جريزمان” الهداف الواعد، و من الممكن ان تصبح حقيقة.

مواضيع ذات صلة

وكان جريزمان قد اعلن الرحيل عن نادي اتلتيكو مدريد خلال الانتقالات الصيفية، و ذلك بعد سنة علي رفضه للانتقال لنادي برشلونة الاسباني و البقاء مع ناديه اتلتيكو مدريد لمساعدة النادي علي الحصول علي البطولات

و من المؤكد ان برشلونة هو النادي القريب من الحصول علي خدمات اللاعب انطوان جريزمان خلال الانتقالات الصيفية في هذا العام و يبلغ جريزمان 28 عاما، و ذكرت صحيفة ” ذا إنديبندنت الانجليزية” ان مسؤولي نادي برشلونة لديهم شكوك حول التعاقد مع انطوان جريزمان و ان يكون اللاعب المناسب للنادي الكتالوني.

شاهد أيضا:

انتقال هازارد الى ريال مدريد مرهون بفوزه ببطولة الدوري الأوروبي

و قال صحيفة ماركا الاسبانية : أن من المؤكد التعاقد مع جريزمان من قبل نادي ريال مدريد الاسباني و يفكرة رئيس الريال ” فلورنتينو بيريز” جيدا في التعاقد معه الا انه مناسب جيدا، و يري مدرب الريال “زين الدين زيدان” انها الصفقة القوية للريال في الانتقالات الصيفية، وانها سكون صفقة مربحة للريال.

وقالت الصحيفة عبر موقعها : ان جيرزمان من يريد التعاقد معه سيدفع 120 مليون ومن المؤكد زيادة السعر من قبل اداري الاتلتيكو.

شاهد أيضا:

اكبر ناديين في العالم يتصارعان من اجل انتقال محمد صلاح

انتقال جريزمان الى برشلونة او ريال مدريد وقالت ايضا ان جيرزمان قادر علي اللعب في الكثير من المركز الهجومية و سيتطور مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان و ستكون صفقة نارية و ستفرق كثيرا مع الريال في الموسم المقبل

هذا الموقع يستعمل ملفات تعريف الارتباط , بمجرد الضغط على موافق فأنت توافق على السياسة موافق اقرا المزيد...